احصل على عدد كبير من المتابعين والمعجبين على كافة شبكات التواصل الاجتماعي بأسعار مناسبة من هذا الموقع
- وفر وقتك واجعل علامتك التجارية أو قناتك نشطة من خلال الترويج لها على مواقع الويب
.1: Vkserfing.ru
الطلبات التلقائية والشاملة
ترقية
يتيح لك الترويج الشامل إنشاء جميع أنواع الطلبات المتاحة بنقرة واحدة.
● خدمة Vkserfing توفر فرصًا ممتازة للمعلنين الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. يمكنك الترويج لمجتمعاتك والترويج للمنتجات بمساعدة مستخدمين حقيقيين. وبفضل هذا، ستصبح إعلاناتك أكثر فعالية وستتحقق أهدافك بشكل أسرع.
● طرق الدفع
2: ➡️➡️. https://unu.im
-dh
■ Unu.im :عبارة عن بورصة مهام صغيرة تقدم للعملاء فرصة الإعلان عن منتجاتهم مقابل القليل من المال والمساعدة بكل طريقة ممكنة في الترويج لها، كما تتيح للمؤدين كسب المال من خلال إكمال مهام بسيطة - مثل إعادة النشر، وكتابة تعليق، وزيارة الموقع، وما إلى ذلك
للإعلان على الموقع يجب عليك التسجيل أولا ثم الذهاب إلى القائمة والضغط على إضافة مهمة وإضافة المهام حسب حاجتك
■طرق الدفع
ipweb.ru 3
يجب على المعلنين الذين يستخدمون IPweb للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم اتباع هذه القواعد لتحسين نفقاتهم وجعل تأثير وسائل التواصل الاجتماعي كبيرًا كما ينبغي. أول شيء يجب الاهتمام به قبل البدء في الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو تحديد الأهداف لإكمالها. يمكن أن يكون أحد أهدافك: زيادة جمهورك أو تغطية التسويق، والحصول على إحصائيات أفضل، وزيادة نسبة النقر إلى الظهور على إعلانات البانر، وما إلى ذلك. بعد تحديد هدف، فكر في طرق للوصول إليه! يمنحك IPweb خدمات كاملة النطاق للترويج لشرائح مختلفة مفلترة حسب الجنس والعمر والجغرافيا في وسائل التواصل الاجتماعي لجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لأولئك الذين يريدون استخدام الترويج "السريع" لقنواتهم أو القنوات العامة، تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي الذكاء الاصطناعي والخوارزميات الخاصة لتقليل مخاطر الحظر وإلغاء الاشتراك والحصول على "كلاب" وتصفير الإحصائيات، يجب على المعلنين مراعاة النصائح التالية:
دعنا نحسب نسبة عدد الإعجابات. بالنسبة لهذا العدد من الإعجابات، نحتاج إلى تقسيمه على عدد المشتركين 4810/147300 * 100٪ = 3.2٪. بناءً على المعامل الذي تم الحصول عليه، مع زيادة ديناميكية الإعجاب إلى 25٪ للشهر الواحد، يجب أن نطلب 4810 * 25٪ = 1202 إعجاب و 37562 مشاهدة. من المقبول زيادة عدد الإعجابات إلى المشاهدات إلى 3-5 مرات. أي أنه مع طلب 1202 إعجاب ومعامل 3,2%*5=16%، من الضروري طلب 7512 مشاهدة.
دعنا نحسب نسبة عدد المتابعين إلى المشاهدات. للقيام بذلك، نحتاج إلى تقسيم عدد المتابعين على عدد المشاهدات 13/59 * 100٪ = 22٪. مع زيادة ديناميكية المتابعين إلى 25٪، يجب أن نرتب 13 * 25٪ = 3 متابعين و 22 مشاهدة للصفحة.
"الأعضاء"
دعنا نحسب نسبة عدد المتابعين إلى المشاهدات. لهذا، نحتاج إلى تقسيم عدد المتابعين على عدد المشاهدات 21/824 * 100٪ = 2.5٪. قد ينخفض المعامل ويزيد (يرتفع أو ينخفض)، ولكن ليس أكثر من 3-5 مرات. بناءً على معامل "عدد المشاهدات والمتابعين" الذي تم الحصول عليه، مع زيادة في ديناميكيات المشتركين بنسبة 25٪، يجب أن نطلب 21 * 25٪ = 5 مشتركين و 200 مشاهدة. يُسمح بزيادة معامل "عدد المشاهدات والمشتركين" بمقدار 3-5 مرات. أي، مع طلب 5 متابعين ومعامل 2.5٪ * 5 = 12.5٪، فإنه يحتاج إلى طلب 40 مشاهدة إضافية.
- إحصائيات أولية لوسائل التواصل الاجتماعي. لا تريد أن تطلب 1000 إعجاب في يوم واحد على مقطع فيديو به 50 مشاهدة أو 1000 مشترك لقناة بها 20 مشتركًا؛
- النشاط الاجتماعي للمستخدمين. لا ينبغي لك أن تطلب فقط الاشتراكات أو المشاهدات أو الإعجابات دون أنشطة أخرى. عادةً ما يتصرف المستخدمون بشكل أكثر تعقيدًا على الويب: يشاهدون الفيديو ويضغطون على زر الإعجاب ويشتركون في القنوات. لهذا السبب لدينا خيار المهام المعقدة؛
- حساب مميز. تفعيل الحساب المميز سيجعل المستخدمين المحترفين فقط قادرين على إكمال مهامك بحسابات ممتلئة ومجموعة من الأصدقاء.
- إحصائيات "لحظية". إذا كان لديك 6000 مشاهدة أدت إلى اشتراك واحد وطلبت اشتراكًا واحدًا ومشاهدة واحدة، فسوف يعتبر YouTube هذا نشاطًا وهميًا وسيحصل على إجراءات مقابلة. قم بتوزيع هذا المؤشر بالتساوي عند الترويج لقناتك. على سبيل المثال، احصل على 4500 مشاهدة مقابل اشتراك واحد، و4000 مقابل اشتراك واحد وما فوق. متوسط المؤشر مقابل 1000 مشاهدة: 50-100 (5-10%) إعجاب و5-10 (0.5-1%) عدم إعجاب.
- ديناميكيات أصلية. من الأفضل طلب كميات أقل لفترة زمنية أطول، دون التعرض لمخاطر الحظر والتصفية.
الترويج على اليوتيوب
يمكن أن يقوم موقع يوتيوب بتجميد إحصائياتك بسبب أي نشاط غريب على قناتك. للتحقق مما إذا كانت قناتك مُفلترة، حاول الضغط على زر الإعجاب من أي حساب وقم بتحديث الصفحة. إذا لم يتغير عداد الإعجابات، فيجب أن تأخذ استراحة من الترويج للقناة لفترة. للتحقق من إحصائياتك وعداداتك على قناتك على يوتيوب: انتقل إلى "قناتي" - "استوديو المبدعين" - "التحليلات"
دعنا نحسب نسبة عدد الإعجابات. بالنسبة لهذا العدد من الإعجابات، نحتاج إلى تقسيمه على عدد المشتركين 4810/147300 * 100٪ = 3.2٪. بناءً على المعامل الذي تم الحصول عليه، مع زيادة ديناميكية الإعجاب إلى 25٪ للشهر الواحد، يجب أن نطلب 4810 * 25٪ = 1202 إعجاب و 37562 مشاهدة. من المقبول زيادة عدد الإعجابات إلى المشاهدات إلى 3-5 مرات. أي أنه مع طلب 1202 إعجاب ومعامل 3,2%*5=16%، من الضروري طلب 7512 مشاهدة.ترويج خاطئ لقناة اليوتيوب
اطلب 1000 مشترك بدون أي نشاط اجتماعي أو مع قلة الإعجابات والمشاهدات والتعليقات.المقاييس الرئيسية لليوتيوب
عدد المشاهدات والمشتركين صيغة الحساب = عدد المشتركين / عدد المشاهدات * 100٪. متوسط عدد المشاهدات لكل فيديو واحد. صيغة الحساب = عدد المشاهدات / كمية الفيديو * 100٪. ER (معدل المشاركة). صيغة الحساب لمعامل الفيديو = (عدد الإعجابات / عدم الإعجابات + التعليقات + المشاركة) / عدد مشاهدات الفيديو * 100٪. صيغة الحساب لمعامل القناة = (عدد الإعجابات / عدم الإعجابات + التعليقات + المشاركة) / عدد جميع مشاهدات الفيديو * 100٪. معدل تطوير القناة (زيادة مشاهدات القناة والمشتركين شهريًا وسنة). متوسط المؤشر - 10-15٪ من إجمالي عدد المشتركين شهريًا لقناة صغيرة وزيادة 1-3٪ لقناة من مليون مشترك. صيغة حساب معدل المناقشة لمعامل الفيديو = التعليقات / المشاهدات * 100٪. صيغة حساب معامل القناة = مجموع التعليقات / مجموع المشاهدات لجميع الفيديوهات * 100%. معدل التضخيم. صيغة الحساب = المشاركات / المشاهدات * 100%. صيغة حساب معدل القبول = الإعجابات / المشاهدات * 100%.الترويج على الفيسبوك
الترويج الناجح للصفحة/المجموعة على الفيسبوك
لتحليل المقاييس الرئيسية لصفحة Facebook، انتقل إلى "الإحصائيات" - "نظرة عامة".
دعنا نحسب نسبة عدد المتابعين إلى المشاهدات. للقيام بذلك، نحتاج إلى تقسيم عدد المتابعين على عدد المشاهدات 13/59 * 100٪ = 22٪. مع زيادة ديناميكية المتابعين إلى 25٪، يجب أن نرتب 13 * 25٪ = 3 متابعين و 22 مشاهدة للصفحة.صفحة/مجموعة خاطئة يتم الترويج لها على الفيسبوك
اطلب 1000 متابع بدون أي نشاط اجتماعي أو مع قلة الإعجابات والمشاهدات والتعليقات.الترويج على VK
الترويج الناجح للصفحة/المجموعة على VK
لتحليل المقاييس الرئيسية لصفحة VK، انتقل إلى "الإحصائيات" - "المشاهدات".
"الأعضاء"
دعنا نحسب نسبة عدد المتابعين إلى المشاهدات. لهذا، نحتاج إلى تقسيم عدد المتابعين على عدد المشاهدات 21/824 * 100٪ = 2.5٪. قد ينخفض المعامل ويزيد (يرتفع أو ينخفض)، ولكن ليس أكثر من 3-5 مرات. بناءً على معامل "عدد المشاهدات والمتابعين" الذي تم الحصول عليه، مع زيادة في ديناميكيات المشتركين بنسبة 25٪، يجب أن نطلب 21 * 25٪ = 5 مشتركين و 200 مشاهدة. يُسمح بزيادة معامل "عدد المشاهدات والمشتركين" بمقدار 3-5 مرات. أي، مع طلب 5 متابعين ومعامل 2.5٪ * 5 = 12.5٪، فإنه يحتاج إلى طلب 40 مشاهدة إضافية.صفحة/مجموعة خاطئة يتم الترويج لها على VK
اطلب 1000 متابع بدون أي نشاط اجتماعي أو مع قلة الإعجابات والمشاهدات والتعليقات.المقاييس الرئيسية لوسائل التواصل الاجتماعي
معدل نمو الجمهور. صيغة الحساب = المتابعون الجدد / جميع المتابعين * 100٪. معدل الحب. صيغة الحساب = الإعجابات / المتابعون * 100٪. معدل الحديث. صيغة الحساب = التعليقات / المتابعون * 100٪. معدل التضخيم. صيغة الحساب = المشاركات / المنشورات * 100٪. معدل المشاركة، ER. صيغة الحساب = مجموع كل التفاعل (الإعجابات / عدم الإعجاب + التعليقات + عدد المشاركات) / عدد المتابعين * 100٪ - طرق الدفع


.jpeg)

تعليقات
إرسال تعليق